top of page

ميسي: لست شريرًا وقررت معاقبة ليفاندوفسكي في كأس العالم لهذا السبب



كشف ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، غضبه الشديد من روبرت ليفاندوفسكي والذي دعاه إلى التعامل معه بصورة سيئة خلال مباراة بلاده أمام بولندا في مجموعات كأس العالم 2022.


ويعود سبب غضب ميسي إلى التصريحات التي قالها ليفا عند تتويجه بجائزة ذا بيست حول أحقيته بجائزة الكرة الذهبية التي كانت من نصيب الأرجنتيني في نسخة 2021.


وتحدث البرغوث في فيلم وثائقي بمناسبة مرور عام على تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022 وذكر مباراة بولندا قائلًا "أزعجني ما قاله ليفاندوفسكي بعد فوزه بجائزة ذا بيست، لذلك تجاهلته خلال المباراة".


كما أضاف "كنت غاضبًا للغاية لأنه تحدث بطريقة غير مقبولة، لذلك حاولت مواجهته في الملعب وقمت بمراوغته، وبعدها التقينا وتحدثنا حول الأمر وعبّر لي عن غضبه أيضًا لأن الصحافة نقلت حديثه بشكل غير دقيق".


وتطرق ميسي للحديث عن انتقاله إلى إنتر ميامي، وكشف إدراكه أنه يلعب في مستوى أقل من المعتاد، وتابع "نعم، قد يتأثر مستوايا باللعب في الدوري الأمريكي".


واستطرد "الكثير من الأمور تحدث لأسباب شخصية، ولهذا انتقلت إلى الدوري الأمريكي رغم أنه أقل من الناحية التنافسية".


وأتم "عانيت أنا ومن يحبوني كثيرًا، كانت الانتقادات لاذعة وغير عادلة في الأرجنتين، لذلك أشعر بأن الفوز بالمونديال انتصار كبير لي، لقد قالوا عني الكثير من الأشياء السيئة غير الحقيقة، أنا لست شريرًا أبدًا".


يذكر أن سهام الانتقادات ظلّت تطارد ميسي بعد فشله في تحقيق بطولات لمنتخب الأرجنتين، إلا أن رد أسطورة برشلونة أتى بتحقيق كوبا أمريكا 2021، ثم مونديال قطر 2022 ومعه مصالحة جميع جماهير بلاد الفضة.

٢٩ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page