top of page

نجم جديد يرفض الانضمام إلى الدوري السعودي



أكدت وسائل الإعلام الإيطالية أن أليكسيس سانشيز، لاعب إنتر، رفض فكرة الرحيل عن النيراتزوي للانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي في يناير الحالي رغم العروض المادية الكبيرة التي وصلت له.


هذه ليست المرة الأولى التي يلقى فيها النجم التشيلي اهتمامًا من أندية دوري روشن، فقد كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى أكثر من نادٍ سعودي في الصيف الماضي، قبل أن يوقع لإنتر.


وارتبط اسم سانشيز في الأيام الماضية بالانضمام إلى الاتحاد، وقيل أن المدرب مارسيلو جاياردو تواصل بنفسه معه لإقناعه بالانخراط في كتيبته.


في الوقت نفسه، فقد حاول ستيفن جيرارد جذب صاحب الـ 35 عامًا إلى الاتفاق، مع ما تردد أيضًا عن اهتمام كبير من إدارة الشباب.


لكن وفقًا لتأكيدات الصحف الإيطالية، فإن سانشيز قرر البقاء مع إنتر حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي، مهما كانت الاغراءات المادية.


وخاض سانشيز هذا الموسم 13 مباراة في كل البطولات مع إنتر، نجح خلالها في تسجيل هدفين فقط في دوري أبطال أوروبا، كما أنه لا يحظى بفرص المشاركة أساسيًا مع المدرب سيموني إنزاجي.


ومع ذلك، يؤمن اللاعب أن بمقدوره قلب الأمور في الفترة المقبلة، ويريد أن يواصل اللعب في أحد أكبر دوريات العالم، وكذلك المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

٢٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page