top of page

أسوأ عام منذ 1930.. يونايتد يسقط أمام نوتنجهام بالهزيمة رقم 21!



تلقى مانشستر يونايتد هزيمة جديدة، وهذه المرة في ملعب سيتي جراوند من نوتنجهام فورست بنتيجة 2-1، في الجولة 20 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتأتي الهزيمة بعد أيام قليلة من ريمونتادا تاريخية قام بها الشياطين الحمر أمام أستون فيلا جعلت الجميع يظن أن الأمور في طريقها للعودة إلى الطريق الصحيح في أولد ترافورد.


ومع ذلك لم يقدم يونايتد المباراة المأمولة، وتلقى الهزيمة الأولى له بعد 11 مباراة من التفوق المطلق على نوتنجهام فورست، بما في ذلك الفوز بـ 4 مباريات سابقة هذا العام.


وبشكلٍ عام، هذا الفوز هو الثاني في تاريخ نوتنجهام فورست على مانشستر يونايتد على مر تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد فوز وحيد كان في بداية التسعينيات.


وتقدم نيكولاس دومينجيز لنوتنجهام في الدقيقة 64، ثم عادل ماركوس راشفورد النتيجة للضيوف في الدقيقة 78، قبل أن يضع مورجان جيبس وايت هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 82.


وتعرض يونايتد للخسارة رقم 21 له بكافة البطولات على مدار عام 2023، وهو ثالث أسوأ سجل له في عام ميلادي واحد على مدار تاريخه.


ولم يحقق مانشستر يونايتد أسوأ من ذلك سوى عام 1930 بتعرضه للهزيمة في 28 مباراة، وقبلها عام 1921 بسقوطه 24 مرة.


كما عادل المان يونايتد عدد هزائمه التسع على مدار الموسم الماضي بأكمله، وذلك في 20 مباراة فقط.


ولأول مرة يتعرض اليونايتد للخسارة في 9 مباريات بأول 20 جولة منذ موسم 1989-1990.


في الوقت نفسه، فهذا هو الفوز الثاني لنونو سانتو بعد توليه مسؤولية تدريب نوتنجهام فورست، بعد الفوز على نيوكاسل الجولة الماضية بنتيجة 3-1 في سانت جيمس بارك.


بهذه النتيجة، اختتم يونايتد عام 2023 باحتلاله للمركز السابع في ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة فقط، مقابل 20 نقطة لنوتنجهام في المركز 15.

١٢ مشاهدة٠ تعليق

Kommentarer


bottom of page