top of page

هالاند يُزيد أزمات مانشستر سيتي ويبتعد عن الملاعب لمدة بسبب الإصابة!

تاريخ التحديث: ١١ ديسمبر ٢٠٢٣


أصابة نجم مانشستر سيتى هالاند وغيابه عن الملاعب

سيفقد مانشستر سيتي لخدمات هدافه ونجمه الأول إيرلينج هالاند بسبب الإصابة، ولن يشارك في مباراة لوتون تاون مساء اليوم الأحد.


وحسبما ذكرت شبكة "ذا أثلتيك" فإن الدولي النرويجي يعاني من إجهاد في القدم، في حين ظهرت تقارير أخرى ترجح غيابه في المباراتين القادمتين أيضًا عن السيتزنز.


وتمثل هذه الأنباء ضربة قوية لمانشستر سيتي، الذي فشل في تحقيق الفوز بآخر 4 مباريات في الدوري الإنجليزي ويُعاني من تراجع مستويات جميع لاعبيه بصورة كبيرة.


وفي حالة تأكد غيابه للمدة المنشورة، فهذا يعني أنه لن يلعب في مباراة النجم الأحمر بدوري أبطال أوروبا، وكذلك مباراة كريستال بالاس في البريميرليج، مع شكوك حول لحاقه بمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أيضًا.


ومن المتوقع أن يعتمد المدرب بيب جوارديولا على جوليان ألفاريز في مركز المهاجم الصريح بدلًا من هالاند، ولكن يبقى مجهولًا معرفة إذا كان الأرجنتيني سينجح في سد فراغ النرويجي أم لا.


وأحرز هالاند هذا الموسم 19 هدفًا في كل البطولات مع سيتي، وهو هداف الفريق في الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفًا، بجانب 5 أهداف أخرى أحرزها في دوري أبطال أوروبا.


ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 30 نقطة، وحال الفوز على لوتون تاون سيتقلص الفارق بين كتيبة جوارديولا والمتصدر ليفربول إلى 4 نقاط.


يذكر أن سيتي تعادل مع تشيلسي وتوتنهام وليفربول، ثم تلقى الهزيمة 1-0 من أستون فيلا في الجولة الماضية، وكل هذا في حضور هدافه هالاند بأرض الملعب.

١٤ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page