top of page

هالاند يرد على صلاح وبالمر يصعق فريقه السابق في قمة مجنونة بين مانشستر سيتي وتشيلسي!

تاريخ التحديث: ١٣ نوفمبر ٢٠٢٣


بالمر لاعب نادي تشيلسي الانجليزي

كانت الإثارة هي العنوان الأبرز لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، والتي انتهت بالتعادل 4-4 على ملعب ستامفورد بريدج في ختام الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي.


وقبل اللقاء، أحرز محمد صلاح هدفين مع ليفربول في مباراة برينتفورد، ليصبح على بعد هدف واحد من إيرلينج هالاند في صراع هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.


لكن رد الدولي النرويجي أتى سريعًا، عندما أحرز هدفين، وبها وصل إلى الهدف رقم 13 في البريميرليج، في مقابل 10 أهداف لصلاح.


وبجانب صراع الهدافين، كان سيناريو مباراة تشيلسي وسيتي مجنونًا، فتقدم الأخير بهدف هالاند، ثم عادل البلوز عبر تياجو سيلفا وتقدم رحيم ستيرلينج، قبل أن يُعادل أكانجي النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني، تقدم هالاند مجددًا لسيتي، ثم عادل نيكولاس جاكسون لتشيلسي، غير أن رودري أحرز الهدف الذي ظنّ الجميع أنه هدف قتل اللقاء، بالتحديد في الدقيقة 86.


فجأة، ظهر كولر بالمر، لاعب مانشستر سيتي الذي رحل في الصيف الماضي متجهًا إلى تشيلسي، ومنح كتيبة ماوريسيو بوتشيتينو التعديل في الدقيقة 95 من ركلة جزاء.


يُشار إلى أن بيب جوارديولا قد قال أنه حاول إقناع بالمر بالبقاء مع سيتي في الصيف الماضي، غير أن الإنجليزي كانت رغبته ثابتة بالرحيل، والآن يصعق فريقه السابق بهدف يُشعل الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي.


لا يزال مانشستر سيتي في صدارة البطولة الإنجليزية برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول وآرسنال، أما تشيلسي فوصل إلى النقطة 16 ولا يزال في المركز العاشر.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page