top of page

هالاند يفعل في 3 مشاركات بديربي مانشستر ما فعله رونالدو في 11 مباراة!


رغم الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها إيرلينج هالاند منذ بداية الموسم، إلا أنه نجح في الرد على الجميع بثنائيته في شباك مانشستر يونايتد بالديربي، بالمباراة التي انتهت بفوز السيتي 3-0.


وأحرز هالاند الهدف الأول من ركلة جزاء في الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني وضع الهدف الثاني، والذي به ابتعد بصدارة هدافي البريميرليج برصيد 11 هدفًا في 10 مباريات.


كانت هذه المباراة هي الثالثة للنجم النرويجي في ديربي مانشستر، وبهدفيه يصبح قد تخطى العدد الإجمالي لأهداف كريستيانو رونالدو، الذي خاض 11 مباراة سابقة أمام النادي السماوي.


أحرز هالاند ثلاثة أهداف "هاتريك" في مباراة الذهاب من الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي في شباك مانشستر يونايتد، وبهدفيه اليوم بات إجمالي أهدافه أمام الشياطين الحمر 5 أهداف.


أما رونالدو وعلى فترتين بقميص يونايتد، سجل فقط 3 أهداف.


ليس هذا فحسب، بل أصبح هالاند بعد 3 ديربيات هو خامس الهدافين التاريخيين لمباريات مانشستر يونايتد وسيتي بـ 5 أهداف وبالتساوي مع أسطورة سيتي، سيرجيو أجويرو الذي أحرز نفس عدد الأهداف ولكن في 13 مباراة.


ريان جيجز هو الهداف التاريخي لديربي مانشستر برصيد 13 هدفًا في 29 مباراة، يليه إريك كانتونا بـ 10 أهداف في 6 مباريات ثم واين روني بـ 9 أهداف في 21 مباراة.


يذكر أن عدد أهداف هالاند هذا الموسم في الدوري الإنجليزي (11 هدفًا) هو نفس عدد أهداف مانشستر يونايتد في البطولة حتى الآن.

٤ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page