top of page

هدف أرنولد ينقذ ليفربول من فخ مانشستر سيتي ويشعل الدوري الإنجليزي



تعادل ليفربول مع مضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد في افتتاح الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأتى هدف المقدمة لكتيبة بيب جوارديولا من خلال إيرلينج هالاند في الدقيقة 27، قبل أن ينجح ترينت ألكسندر أرنولد في التعديل مع الدقيقة 80.


وربما كانت الأفضلية واضحة لسيتي تحديدًا في الشوط الأول مع أكثر من فرصة محققة ضاعت، وبدأ ليفربول تدريجيًا في تدارك الموقف في الشوط الثاني حتى نجح في التعديل والخروج بنقطة ثمينة من ملعب الاتحاد.


وواصل بهذا التعادل يورجن كلوب تفوقه على جوارديولا، إذ فاز المدرب الألماني في 12 مباراة على الفيلسوف الإسباني، مقابل 11 انتصارًا فقط لبيب، في حين تعادل الثنائي في 6 مباريات.


وشارك محمد صلاح في المباراة منذ بدايتها، وكان من صنع هدف التعديل للريدز، على الرغم من أنه لم يقدم الأداء المأمول منه أمام خصمه المفضل من ناحية التسجيل في شباكه.


بهذا التعادل، يشتعل سباق صدارة الدوري الإنجليزي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فوصل مانشستر سيتي للنقطة 29 في المركز الأول، وخلفه ليفربول في المركز الثاني برصيد 27 نقطة.


وفي حالة نجاح آرسنال في الفوز هذا المساء على برينتفورد، يمكنه أن يستعيد صدارة ترتيب البريميرليج بوصوله للنقطة 30، كما يمكن لتوتنهام أن يحتل المركز الثاني بالتساوي مع سيتي، حال الفوز على أستون فيلا يوم الأحد.


ترتيب الدوري الإنجليزي 2024 بعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

  1. مانشستر سيتي - 29 نقطة

  2. ليفربول - 28 نقطة

  3. آرسنال - 27 نقطة

  4. توتنهام - 26 نقطة

  5. أستون فيلا - 25 نقطة

  6. مانشستر يونايتد - 21 نقطة

  7. نيوكاسل يونايتد - 20 نقطة

  8. برايتون - 19 نقطة

  9. وست هام - 17 نقطة

  10. تشيلسي - 16 نقطة

١١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page