top of page

الكشف عن مدرب نابولي الجديد بعد إقالة جارسيا

تاريخ التحديث: ١٤ نوفمبر ٢٠٢٣


رودي جارسيا مدرب نادي نابولى المقال

أكد الصحفي الشهير "فابريزيو رومانو" أن إدارة نابولي قررت إقالة رودي جارسيا من منصبه كمدرب للفريق، كما استقرت بالفعل على اسم خليفته.


وخسر نادي الجنوب الإيطالي من إمبولي بهدف دون رد في اللحظات الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب دييجو آرماندو مارادونا يوم الأحد الماضي.


كانت هذه الهزيمة كافية لدى إدارة نابولي لإنهاء خدمات جارسيا الذي عانى من سوء علاقته مع نجوم الفريق أمثال فيكتور أوسيمين وخفيشتا كفاراتسخيليا.


وبحسب رومانو، فإن إيجور تودور هو من سيتولى مهمة تدريب نابولي خلفًا للمدرب الفرنسي، وأن اجتماعًا سيجمع بينه وبين مالك النادي أوريليو دي لاورينتس لإنهاء كافة التفاصيل خلال الساعات القليلة المقبلة.


كانت آخر تجارب تودور التدريبية رفقة مارسيليا، ويعتبر قد حقق النجاح بها، إذ قاد العملاق الفرنسي للمركز الثاني في الدوري ومعه بلوغ دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.


ولدى تودور تجارب طويلة، حيث درب هيلاس فيرونا وأودينيزي وجلطة سراي، كما كان مساعدًا لأندريا بيرلو في تدريب يوفنتوس لمدة عام.


مهمة المدرب البالغ من العمر 45 عامًا لن تكون سهلة في نابولي، حيث تركه جارسيا في المركز الرابع بفارق 10 نقاط كاملة عن المتصدر يوفنتوس، كما أن الفريق يحتاج إلى الفوز على ريال مدريد من أجل التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comments


bottom of page