top of page

بسيناريو مجنون.. إنتر يودع كأس إيطاليا مبكرًا على يد بولونيا



لم ينجح إنتر في الحفاظ على تقدمه بهدف، ومُنيّ بالهزيمة 2-1 من بولونيا في ملعب سان سيرو، بمباراة دور الـ 16 من كأس إيطاليا.


وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وأهدر لاوتارو مارتينيز ركلة جزاء في الدقيقة 65 كانت لتغير اللقاء.


وفي الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الأول، أحرز كارلوس أوجستو هدف المقدمة لإنتر وظلّت الأفضلية قائمة حتى آخر 10 دقائق من الشوط الإضافي الثاني.


في الدقيقة 112، أحرز سام بيوكيما هدف التعديل لبولونيا، قبل أن يتفاجأ الجميع بالهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 116 عبر دان ندويي، ومعها إعلان إقصاء حامل اللقب.


ولا تعد هذه المفاجأة هي الأولى في دور الـ 16 من كأس إيطاليا، حيث سبقها الهزيمة القاسية التي تكبدها نابولي من فروسينوني يوم الثلاثاء برباعية نظيفة، ليخرج حامل لقب الكالتشيو مبكرًا هو الآخر.


بولونيا هو الحصان الأسود لكرة القدم الإيطالية هذا الموسم، فالفريق الذي يقوده المدرب تياجو موتا يحتل المركز الرابع في الدوري برصيد 28 نقطة، ويقدم مستويات مميزة آخرها عند الفوز على روما 2-0 في الأولمبيكو.


في المقابل، هذه هي الهزيمة الأولى لإنتر منذ شهر سبتمبر، وضربة كبيرة للمدرب سيموني إنزاجي الذي كان يمني النفس بالحفاظ على لقب الكأس، بجانب مستوياته المذهلة في الدوري هذا الموسم.

١١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page