top of page

رسميًا.. إبراهيموفيتش يعود إلى ميلان

تاريخ التحديث: ١٢ ديسمبر ٢٠٢٣


إبراهيموفيتش يعود إلى ميلان

أعلن ميلان بصورة رسمية عن عودة زلاتان إبراهيموفيتش مرة أخرى إلى النادي، ولكن هذه المرة في منصب مستشار أول للملكية والإدارة العليا لشركة ريد بيرد المالكة للنادي الإيطالي.


وأعلنت شركة "ريد بيرد" الأمريكية المالكة لنادي ميلان عن تعيين زلاتان إبراهيموفيتش كشريك تشغيلي لمحفظتها الاستثمارية في الرياضة والإعلام والترفيه.


ومن المقرر أن يتولى إبرا منصب كبير المستشارين لإدارة ميلان، على أن يلعب دورًا نشطًا في العمليات الرياضية والتجارية هناك.


وحسب الإعلان، فإن مسؤوليات إبراهيموفيتش ستكون تطوير اللاعبين، وتعزيز العلامة التجارية العالمية والمصالح التجارية لنادي ميلان، ودعم المشاريع الخاصة ذات الأهمية الإستراتيجية، بما في ذلك الملعب الجديد للنادي.


ولعب إبرا لميلان لمدة عامين من 2010 إلى 2012، وبعدها عاد في 2020 بفترته الثانية مع الروسونيري والتي قادههم خلالها للقب الدوري الإيطالي الأول منذ 10 سنوات عام 2021، قبل أن يعتزل بالعام الماضي.


كلاعب، خاض البالغ من العمر 42 عامًا 163 مباراة مع ميلان بكل البطولات، مسجلًا 93 هدفًا وممررًا لـ 35 تمريرة حاسمة، والآن يبدأ فترة ثالثة مع النادي الإيطالي، ولكن هذه المرة في منصب إداري.

٤٣ مشاهدة٠ تعليق

Comentarios


bottom of page