top of page

رونالدو وميسي يُحبطان مبابي "السعيد" بهدفه الـ 300 في مسيرته

تاريخ التحديث: ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٣


كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي

لم يخفِ كيليان مبابي سعادته ببلوغه الهدف رقم 300 في مسيرته، لكنه عاد وأكد أن طموحه أكبر من ذلك بالنظر إلى أن هناك لاعبين نجحوا في تسجيل أكثر من 800 هدف في مسيرتهم.


وأحرز مبابي "هاتريك" في فوز منتخب فرنسا الأكبر عبر التاريخ على جبل طارق بنتيجة 14-0، ليصل إجمالي أهدافه سواءً مع موناكو وباريس سان جيرمان أو مع المنتخب، إلى 300 هدف، بينما لم يُكمل عامه الخامس والعشرين بعد.


ورغم أن هذا الإنجاز عجز عن تحقيقه ميسي ورونالدو باعتبار أنهما احتاجا مزيدًا من الوقت لتسجيل 300 هدف، إلا أن مبابي تحدث وكأنه لم يفعل شيئًا.


نجم باريس سان جيرمان في حديث للصحافة قال " الأهداف مجرد خطوة، هناك بعض اللاعبين الذين أحرزوا 800 أو 850 هدفًا في مسيرتهم".


كما أضاف "بالتأكيد أنا سعيد بإحراز 300 هدف، ولكن عليّ مواصلة المضي قدمًا والتحسن في النادي والمنتخب".


وأتم " الوصول إلى 300 هدفا، إنجاز جديد بالنسبة لي، ولكن يبقى في المرتبة الثانية، لأن الفريق قدم أداء جماعيا استثنائيًا، إنها مجرد خطوة، وأسعى لأكون حاسما بشكل دائم".


ووصل إجمالي عدد أهداف ميسي إلى 848 هدفًا في 1098 مباراة بكل البطولات، في حين سجل كريستيانو رونالدو 865 هدفًا في 1195 مباراة.


يُشار إلى أن مبابي هذا الموسم على صعيد الأندية نجح في تسجيل 15 هدفًا مع باريس سان جيرمان في 15 مباراة بين الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

٣ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page