top of page

زيدان: هناك ميسي واحد فقط في العالم، إنه ساحر.. والأرجنتيني يرد: جعلتني أعاني



شارك زين الدين زيدان مع ليونيل ميسي في محاضرة من شركة أديداس لمدة نصف ساعة، أخذ الثنائي خلالها في الثناء على بعضهما البعض، واكتفى الفرنسي بوصف ما يقدمه نجم برشلونة السابق بـ "السحر".


وبدأ زيدان الحوار بتمرير الكرة إلى ميسي ثم قال "من المؤسف أننا لم نلعب سويًا" ليرد الأرجنتيني "أنت تعرف أنني أقدرك كثيرًا، لم نلعب معًا ولكن لعبنا ضد بعضنا البعض".


كما أضاف البرغوث "بعدها أنت أصبحت مدربًا، ولكن دائمًا ما كنت أحترمك وأقدر وأعجب بكل ما فعلته وتستمر في فعله".


ميسي تحدث عن غياب مواصفات اللاعب رقم 10 التقليدي في كرة القدم هذه الأيام وتفضيل الأندية اللعب بطريقة 4-3-3، ليرد زيزو "ينبغي أن يكون لصاحب القميص رقم 10 بعض السحر مثلك، إنه يكون قائد الفريق وينبغي أن يقوم بصناعة الفرص، تمامًا كما فعلت أنت ليو، لقد فعلت أشياء مختلفة عن بقية اللاعبية لأنك ترى الكرة قبل الجميع".


وواصل "أنا أرى أيضًا الأمور تحدث قبل بقية اللاعبين، ولكني كنت متقدمًا عليهم بثانية واحدة، أما أنت فكنت تتقدم عليهم بثلاث ثواني".


بعدها، سأل ميسي زيدان عن أفضل شعور له في حياته، وتابع "بالتأكيد إنه إحراز هدف في نهائي كأس العالم، أنا وأنت لدينا هذا الشعور" واتفق الثنائي على هذا الرأي.


أما عند سؤال زيدان عن وصف لميسي من كلمة واحدة، فأجاب "سحر".


وتحدث ميسي بعد ذلك عن زيزو بقوله "بالنسبة لي، زيدان أحد أعظم اللاعبين على الإطلاق، لطالما أعجب به، كنت أتابعه كثيرًا وهو في مدريد، لقد جعلني أعاني كثيرًا عندما كنت لاعبًا في برشلونة".


واستطرد "أتذكر جلاكيتكوس ريال مدريد، ودوري أبطال أوروبا الذي حققوه، لقد كان فريقًا عظيمًا وكان الفريق يلعب بصورة عظيمة".


"زيدان كان لاعبًا مختلفًا وساحرًا وأنيقًا ولديه كل شيء. أتذكر هدفه في ليفركوزن بنهائي دوري أبطال أوروبا، وأهدافه في كأس العالم بما في ذلك بالنهائي أمام البرازيل، هدفه في فالنسيا، إنها أشياء نستمتع بها نحن عشاق كرة القدم."


من جهته، اختتم زيدان حديثه وثنائه على ميسي قائلًا "ينبغي أن يكون ميسي مثلًا أعلى للناس بسبب نمط حياته، كرة القدم والأسرة والأسرة وكرة القدم ولا شيء آخر".

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comentários


bottom of page