top of page

سكالوني يثير الجدل ويلمح إلى رحيله عن منتخب الأرجنتين

تاريخ التحديث: ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣


سكالونى مدرب منتخب الارجنتين

فتح ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين، الباب أمام رحيله عن منصبه في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن التانجو يحتاج إلى مدرب "ممتلئ بالطاقة وبأفضل حالة".


وأتت تصريحات سكالوني في أعقاب الانتصار في "السوبر كلاسيكو" على البرازيل 1-0 في ملعب ماراكانا ضمن تصفيات كأس العالم 2026.


وفي حديثه، قال المدرب الأرجنتيني "لقد حان الوقت للتفكير في خطوة جديدة، لقد قدمت كل ما لدي وهؤلاء النجوم منحوني كل ما أريده".


كما أضاف "مستوى التطلعات مرتفع للغاية، ويحتاج لبذل أقصى جهد، والاستمرارية في الانتصارات صعبة".


وأتم "المنتخب يحتاج إلى مدرب يتمتع بأقصى قدر من الطاقة وبحالة جيدة، ويجب التفكير في خطوة جديدة".


وبعد نهاية مباراة البرازيل، أثار سكالوني ألغازًا كثيرة بعدما طالب جهازه المعاون واللاعبين بالتقاط صورة تذكارية في ملعب ماراكانا، وكأنها الأخيرة لهم سويًا.


لكن في الوقت نفسه، أشارت شبكة TYC إلى أن سكالوني لم يتحدث مطلقًا مع لاعبي الأرجنتين في غرفة خلع الملابس حول نيته الرحيل عن منصبه.


وأرجعت الشبكة المقربة من دوائر كرة القدم الأرجنتينية، هذه التصريحات المثيرة للجدل من سكالوني إلى خلاف حاد نشب بينه وبين رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا في الأشهر الأخيرة.


وتولى سكالوني البالغ من العمر 45 عامًا مهمة تدريب الأرجنتين في 2018، ونجح في إعادة "بلاد الفضة" إلى منصة البطولات من بوابة تحقيق كوبا أمريكا، ثم الإنجاز الأكبر بتحقيق كأس العالم 2022 في قطر.

٣ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page