top of page

مبابي بعد الخسارة من ميلان: الفوز في المباراة المقبلة أهم من تحقيق دوري أبطال أوروبا



أعرب كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، عن خيبة أمله من الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام ميلان، وشدد على أن الفوز أمام نيوكاسل في المباراة المقبلة بات ضرورة ملحة لتعويض هذه الخسارة.


ورغم تقدم بي إس جي في ملعب سان سيرو بفضل هدف سكرينار، إلا أن ميلان نجح في العودة بثنائية رافاييل لياو وأوليفيه جيرو، لتشتعل المنافسة في مجموعة الموت، بعد وصول ميلان للنقطة الخامسة مع تجمد رصيد باريس عند 6 نقاط، فيما ذهبت الصدارة لبوروسيا دورتموند بـ 7 نقاط.


مبابي بعد المباراة تحدث إلى صحيفة ليكيب قائلًا "في الوقت الراهن الفوز في مباراتنا القادمة أصبح أهم من تحقيق دوري أبطال أوروبا، هذا ما نركز عليه الآن".


كما أضاف "نشعر بخيبة أمل كبيرة، لقد افتقدنا الكثير من الأمور أمام ميلان، حاولنا تطويع الظروف لصالحنا ولكن لم يحدث، الخسارة دائمًا ما تكون صعبة علينا".


وأتم "الآن سنعود إلى ديارنا بهذه الهزيمة، كل ما علينا فعله الآن هو محاولة الفوز على نيوكاسل، علينا أن نرد على هذه الهزيمة بالفوز على نيوكاسل".


وسيدخل نيوكاسل مباراة باريس سان جيرمان وهو في المركز الرابع بالمجموعة برصيد 4 نقاط، بعد الهزيمة من دورتموند في ألمانيا 2-0.


ومن المقرر أن تقام المباراة بعد العودة من فترة التوقف الدولي التي ستبدأ يوم الإثنين المقبل وتستمر لمدة أسبوع.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page