top of page

ميسي: البرازيل تفشل كرويًا أمامنا فتنهال شرطتها بضرب عائلاتنا!

تاريخ التحديث: ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣


ليونيل ميسي لاعب نادي انتر ميامي

شنّ ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، هجومًا حادًا على الشرطة البرازيلية في أعقاب الأحداث التي سبقت مباراة السوبر كلاسيكو، مؤكدًا على أن السيليساو بات لا يستطيع مجاراة التانجو ويعوض ذلك بالاعتداء على الجماهير الأرجنتينية.


وتأخرت انطلاقة مباراة الأرجنتين والبرازيل في تصفيات كأس العالم 2026 لمدة نصف ساعة بعد انسحاب رفاق ميسي على خلفية قيام الشرطة البرازيلية بالاعتداء على الجماهير الأرجنتينية في ملعب ماراكانا.


وبعد حل الأزمة، عاد لاعبو الأرجنتين وخاضوا المباراة، ونجحت كتيبة المدرب ليونيل سكالوني في الفوز 1-0 والابتعاد بصدارة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.


وبعد المباراة، تحدث ميسي عما حدث قائلًا "رأينا كيف ضربت الشرطة جماهيرنا، وكان لدينا بعض العائلات من ضمن هذه الجماهير، لقد حدث ذلك أيضًا سابقًا في نهائي كوبا ليبارتدوريس".


كما أضاف "يركزون على ذلك أكثر من خوض المباراة. نحن عائلة واحدة وقررنا أن نلعب المباراة لنجعل الأوضاع أهدأ".


وواصل نجم إنتر ميامي "لقد صنعنا التاريخ اليوم ولكن من الهام أن يرى الجميع القمع الممارس من البرازيلين تجاه الأرجنتينين مرة أخرى".


وأتم "لا يمكن قبول ذلك، إنه جنون ويجب أن يتوقف في الحال".


وكانت جماهير بوكا جونيورز قد تعرضت لهجوم الشرطة أيضًا كما قال ميسي، خلال خوض نهائي كوبا ليبارتدوريس على ملعب ماراكانا ضد فلومينينسي، في المباراة التي فاز بها النادي البرازيلي بهدفين مقابل هدف.


يذكر أن ميسي تشاجر مع لاعبي البرازيل أكثر من مرة، وأبرز اللقطات كانت مع نجم ريال مدريد رودريجو الذي نعت البرغوث وزملائه بـ "الجبناء".

٣ مشاهدات٠ تعليق

Comentarios


bottom of page