top of page

ميسي يشكو "الظلم" في غيابه عن الكرة الذهبية 2022


لم يخف ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي، خيبة أمله من عدم التواجد في القائمة النهائية للمرشحين للكرة الذهبية 2022، والتي تُوِّج بها كريم بنزيما.


وانتقل ميسي في صيف 2021 إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع برشلونة، غير أن موسمه الأول لم يكن عظيمًا، فاكتفى بتحقيق لقب الدوري الفرنسي، وودع دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي على يد ريال مدريد.


واعترف ميسي أن ما قدّمه إجمالًا في موسم 2021-2022 وحتى جائزة الكرة الذهبية لم يكن أفضل ما لديه، إلا أن هذا لا يعني أنه لا يستحق التواجد في قائمة أفضل 30 لاعبًا بالعالم.


الدولي الأرجنتيني في فيلم وثائقي تُنتجه صحيفة "ليكيب" قال في هذا الصدد "لقد كان موسمًا صعبًا، ولكن ربما كنت أستحق على الأقل التواجد في قائمة الـ 30 لاعبًا المرشحين للكرة الذهبية".


في الوقت نفسه، أكد "البرغوث" على أن كريم بنزيما كان الأحق بالتتويج بالجائزة في نسختها الماضية، بعد أن قاد ريال مدريد للدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وحقق دوري الأمم الأوروبية مع منتخب فرنسا.


الجدير بالذكر أن ميسي حقق الكرة الذهبية 7 مرات في مسيرته، والفرصة مواتية ليحقق الكرة الذهبية الثامنة له في نسخة 2023 والتي سيُعلن عن أبطالها يوم الإثنين 30 أكتوبر الجاري.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page