top of page

ميلان يحسم موقفه من إقالة بيولي بعد تراجع النتائج

تاريخ التحديث: ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٣


المدرب ستيفانو بيولي

قررت إدارة ميلان تجديد الثقة في المدرب ستيفانو بيولي على الرغم من تراجع النتائج هذا الموسم، ويرفض النادي الإيطالي، على الأقل هذا الشهر، أن تتم إقالة من أعاده إلى الأمجاد المحلية مرة أخرى.


وتعادل ميلان 2-2 مع متذيل ترتيب الدوري الإيطالي، ساليرنيتانا، يوم الجمعة الماضية، مما أثار موجة غضب كبيرة تجاه المدرب مع مطالبات كثيرة بإقالته.


وودّع ميلان دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات وتحول إلى الدوري الأوروبي، كما أنه يحتل المركز الثالث في الدوري الإيطالي بفارق 11 نقطة كاملة عن المتصدر إنتر.


ورغم تراجع المستويات والنتائج، إلا أن إدارة ميلان تريد أن يبقى بيولي في منصبه على الأقل حتى نهاية الموسم، وذلك حسبما أكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت".


وفي أسوأ الأحوال، فإن إقالة بيولي لن تحدث قبل شهر فبراير المقبل في حالة انهيار النتائج، عدا ذلك فغدا الوجود في المربع الذهبي للكالتشيو هو هدف ميلان هذا الموسم، وهو ما يبدو أن المدرب يحققه بالفعل بنجاح، لذا فلا داعي لإقالته قبل نهاية الموسم.


في الوقت نفسه، فإن اسم المدرب الشهير أنطونيو كونتي هو الأوفر حظًا لخلافة بيولي في ميلان، غير أن ذلك ينطوي على بعض العراقيل، على رأسها راتبه الضخم ومطالبته بضمانات كبيرة فيما يتعلق بإبرام تعاقدات ضخمة في الصيف.


وأحد الأسماء المطروحة أيضًا في سان سيرو، مدرب برايتون الحالي روبيرتو دي زيربي، فضلًا عن إمكانية تصعيد مدرب شباب ميلان إجنازيو أباتي لخلافة بيولي.

٢٢ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page