top of page

نابولي يتجه لإقالة رودي جارسيا بعد الخسارة من إمبولي


المدرب رودي جارسيا

تتجه إدارة نابولي لإقالة المدرب رودي جارسيا من منصبه بعد الخسارة المفاجئة لنادي الجنوب الإيطالي من إمبولي 1-0.


وقبل هذه المباراة، كان إمبولي في المركز قبل الأخير وحقق انتصارين فقط، فضلًا عن أن اللقاء كان يُقام في ملعب دييجو آرماندو مارادونا معقل نابولي، ومع ذلك تلقى الفريق هزيمة غير متوقعة.


وليست خسارة إمبولي فقط هي التراجع الوحيد لنابولي، بل أن الفريق تعادل مع أونيون برلين في دوري أبطال أوروبا 1-1 أيضًا في ملعب دييجو آرماندو ماردونا، بينما يُعاني النادي الألماني ولم يفز منذ شهر سبتمبر الماضي.


وحسبما ذكر "فابريزيو رومانو" فإن إدارة نابولي بدأت في التشاور حول إقالة جارسيا من منصبه، لا سيما وأنها ليست المرة الأولى هذا الموسم التي يعاني فيها الفريق من سوء الأداء والنتائج.


سيكون القرار كما هي العادة في يد أوريليو دي لاورنتيس مالك النادي الإيطالي، والذي غادر ملعب مباراة إمبولي مع إطلاق الصافرة وعلامات الغضب واضحة على وجهه.


جارسيا تولى تدريب نابولي خلفًا للوتشيانو سباليتي الذي قاد الفريق الأزرق للقب الدوري الإيطالي التاريخي في الموسم الماضي.


لكن في أشهره الأولى لم تسر الأمور مع مدرب النصر السابق على ما يرام، فعانى من مشكلات مع عدد من اللاعبين في مقدمتهم الثنائي فيكتور أوسيمين وخفيتشا كفاراتسخيليا.


الفرنسي قاد نابولي في 16 مباراة، 12 منها في الدوري الإيطالي وفاز في 6 وخسر في 3 وتعادل في 3، و4 في دوري الأبطال حيث فاز في مباراتين فقط وتعادل في واحدة وخسر في واحدة أمام ريال مدريد.


نابولي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي بعد 12 جولة ولديه 21 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر الحالي يوفنتوس.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Commentaires


bottom of page