top of page

نجم باريس سان جيرمان السابق: فوز ميسي بالكرة الذهبية عار وهذيان


شنّ جيروم روثن، لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا السابق، هجومًا عنيفًا على فوز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية 2023، ناعتًا ذلك بـ "العار".


وبشكل عام فإن روثن من أكثر المنتقدين لميسي منذ أن انضم إلى باريس سان جيرمان، حتى أنه كان دائمًا يطالب بعدم تجديد عقده ورحيله سريعًا وأنه لا يعطي كل ما لديه في حديقة الأمراء.


وتحدث روثن عن تتويج ميسي بالكرة الذهبية قائلًا "ماذا فعل مين من أغسطس 2022 إلى يونيو 2023 لنقول أنه الأفضل؟ لا يتفوق حتى في معيار واحد".


كما أضاف "هالاند سجل أكثر منه، صحيح أنه فاز بكأس العالم ولكن هالاند حقق كل شيء مع مانشستر سيتي ولا يمكنك مقارنته بميسي حول المونديال لأنه نرويجي".


واستطرد "فاز هالاند بكل شيء وحطم كل الأرقام القياسية، لقد سجل 60 هدفًا أما ميسي فسجل 20 هدفًا فقط، لقد فقدت الكرة الذهبية مصداقيتها".


وأتم "فوز ميسي بالكرة الذهبية عار، كان ينبغي أن يفوز هالاند. أقول للصحفيين أن ميسي ليس الأفضل في آخر 4 سنوات حتى، من المخزي أن يفوز بالكرة الذهبية مرتين، توقفوا عن هذا الهذيان أرجوكم".


يذكر أن لوتار ماتيوس، أسطورة كرة القدم الألمانية، قد اعتبر فوز ميسي بالكرة الذهبية "مهزلة" وأكد على أن هالاند هو الأحق بالكرة الذهبية 2023.

٤ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page