top of page

3 بطاقات حمراء وهاتريك كين و8 أهداف.. بايرن ميونخ يعود لصدارة البوندسليجا مؤقتًا


أمطر بايرن ميونخ شباك ضيفه دارمشتات بثمانية أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري الألماني.


كانت أحداث المباراة مثيرة وغريبة إلى حد كبير، فطُرد جوشوا كيميش في الدقيقة الرابعة، وبينما ظن دارمشتات أن مهمته ستكون أسهل، تفاجأ بطرد كلاوس جياسولا في الدقيقة 21، ثم طُرد منه لاعب آخر وهو ماجليكا في الدقيقة 41.


وأحرز هاري كين "هاتريك" وصل به إلى الهدف رقم 12 في مسيرته مع بايرن ميونخ بالدوري الألماني، ليقترب كثيرًا من الهداف سيرهو جيراسي والغائب في مباريات الأسابيع المقبلة للإصابة، صاحب الـ 14 هدفًا.


من ضمن أحداث المباراة الغريبة أن أهداف بايرن جميعها أتت في الشوط الثاني، فبدأ هاري كين التسجيل في الدقيقة 51 ثم أكمل الثمانية ليوري ساني (هدفين) وجمال موسيالا (هدفين) وتوماس مولر.


وكان الهدف المميز للغاية من كين في "الهاتريك" عندما تسلم الكرة في منتصف الملعب وفاجأ حارس دارمشتات المتقدم عن مرماه بتسديدة من فوقه من مسافة بعيدة.


بهذه النتيجة وصلت كتيبة المدرب توماس توخيل لصدارة ترتيب البوندسليجا مؤقتًا برصيد 23 نقطة لحين خوض باير ليفركوزن مباراته يوم الأحد أمام فرايبورج.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comentarios


bottom of page