top of page

بايرن ميونخ سعيد بحارسه المُعار ولكن نوير يقضي على مستقبله في أليانز آرينا!

تاريخ التحديث: ١٩ نوفمبر ٢٠٢٣


ألكسندر نوبل ومانويل نوير حارسي بايرن ميونيخ

اعترى مسؤولو بايرن ميونخ السعادة بسبب ما يقدمه الحارس ألكسندر نوبل في إعارته لشتوتجارت هذا الموسم، غير أنه من المستبعد أن يعود الحارس مستقبلًا إلى أليانز آرينا بسبب مانويل نوير.


وانضم نوبل إلى بايرن ميونخ بصورة مجانية في صيف 2020 بعد تألق كبير مع شالكه جعل الجميع يتنبأ بأنه سيكون خليفة نوير في حماية عرين النادي البافاري.


لكن بعد عام وحيد لم يحصل خلاله على فرص كثيرة للمشاركة، قررت إدارة بايرن إعارة نوبل إلى موناكو لمدة عامين، وعاد هذا الموسم مرة أخرى إلى الفريق لتتم إعارته مجددًا ولكن هذه المرة إلى شتوتجارت.


ونجح نوبل في تقديم مستويات مميزة للغاية هذا الموسم مع شتوتجارت، حيث حافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات من أصل 13، ويصنف كأحد أفضل حراس البوندسليجا، كما كان مرشحًا بقوة للعودة إلى منتخب ألمانيا في التوقف الدولي الجاري.


هذه المستويات المميزة التي يقدمها نوبل جعلت إدارة بايرن سعيدة ومطمئنة، لا سيما وأن تجربته مع موناكو لم تكن الأفضل، فعاد الآن الحارس البالغ من العمر 27 عامًا ليُظهر جيدًا ما يمتلكه من قدرات وأنه أحد أفضل حراس العالم.


ويتواصل مدرب حراس مرمى بايرن ميونخ مايكل ريشنر مع نوبل بصورة مستمرة منذ إعارته لشتوتجارت، على عكس ما كانت عليه الأمور خلال فترة المدرب السابق توني تابالوفيتش الذي لم يتواصل مع الحارس مطلقًا خلال إعارته لموناكو.


ورغم كل هذه الأمور الإيجابية، إلا أنه وفي ظل وجود مانويل نوير في بايرن ميونخ، فمن شبه المستحيل أن يعود نوبل مرة أخرى إلى النادي البافاري، وعلى الأرجح سيتم بيعه في الصيف المقبل.


نوير لن يسمح لأي حارس بأن ينافسه على المركز الأساسي في حراسة مرمى بايرن ميونخ، ونوبل لن يقبل بالتواجد على مقاعد البدلاء، لذا فالرحيل هو الخيار الأفضل لجميع الأطراف.


ويمتد عقد نوبل مع بايرن ميونخ حتى صيف 2025، لذلك فمع المستويات الجيدة له مع شتوتجارت، يمكن أن يجني النادي البافاري ربحًا ماليًا جيدًا من خلفه في الصيف المقبل.


يذكر أن مستويات نوبل ساهمت في تحقيق شتوتجارت لأفضل بداية له في البوندسليجا منذ أعوام، حيث يحتل المركز الثالث في ترتيب البطولة برصيد 24 نقطة، كما أنه بلغ دور الـ 16 من كأس ألمانيا.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comentários


bottom of page