top of page

توخيل يدعم بقاء توماس مولر في بايرن ميونخ لبعد 2024

تاريخ التحديث: ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٣


توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ رفقة  توماس مولر

أكد توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، على رغبته في استمرار توماس مولر مع بايرن ميونخ لما بعد نهاية عقده الجاري في صيف 2024، في ظل تمتعه بالقدرة البدنية والذهنية اللازمتين لاستمراره في اللعب على أعلى المستويات.


وحتى الآن لم يبدأ بايرن ميونخ مفاوضات تجديد عقد مولر، الذي وبحسب الصحف الألمانية لا يريد أن يغادر النادي البافاري ويؤمن بقدرته على الاستمرار مع الفريق على الأقل لعام آخر.


وفي المؤتمر الصحفي لمباراة كولن في الدوري الألماني، قال توخيل عند سؤاله عن مولر " نحن نريده أن يبقى معنا في الفريق، ومن الواضح أنه يريد الاستمرار في اللعب".


كما أضاف " لماذا يجب أن يقف عن اللعب بأعلى المستويات؟ أراه بصورة إيجابية للغاية، إنه في حالة جيدة وكل شيء يسير على ما يرام معه".


وأتم " توماس أيقونة بالنسبة لبايرن ميونخ، إنه أسطورة هنا، ولديه كل الاحترام منّا".


مولر، البالغ من العمر 34 عامًا، خاض هذا الموسم رفقة بايرن ميونخ 14 مباراة بكل البطولات، سجل خلالها هدفين وصنع 5 آخرين.


وانطلقت مسيرة مولر مع بايرن منذ دخوله قطاع الناشئين في عام 2000، وتدرج حتى وصل للفريق الأول في عام 2009، ومنذ ذلك الحين غدا أحد أهم نجوم النادي عبر تاريخه، حيث خاض 680 مباراة بكل البطولات وسجل 237 هدفًا وصنع 261 بطولات.


أما عن البطولات، فقد حقق الكثير من الإنجازات، مثل دوري أبطال أوروبا مرتين، والدوري الألماني 12 مرة، وكأس ألمانيا 6 مرات، كما حقق لقب كأس العالم 2014 مع منتخب ألمانيا.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page