top of page

دورتموند يلجأ لـ "الحرس القديم" لإيقاف الانقلاب على المدرب.. فكرة جديدة من النادي الألماني!



لجأ بوروسيا دورتموند إلى إجراء تغييرات في الجهاز الفني من أجل تحسين نتائج الفريق، بدلًا من إقالة المدرب إيدين تيريزيتش كما كانت مطالبات الجماهير واللاعبين في الفترة السابقة.


وحسبما ذكرت صحيفة "بيلد" فإن دورتموند بصدد تعيين الثنائي نوري شاهين وسفن بيندر في منصب المدرب المساعد للمدرب الحالي تيريزيتش من أجل تسهيل التواصل بين المدرب واللاعبين في الفترة المقبلة.


ويعمل نوري شاهين بالفعل كمدرب مع أنتاليا سبور التركي، ووافق على أن يترك منصبه حتى يعود إلى النادي الذي شهد تألقه في الملاعب.


وفي الوقت نفسه، فإن بيندر صاحب خبرة جيدة في عالم التدريب، بعد أن عمل كمدرب مساعد مع منتخب ألمانيا تحت 17 عامًا الذي تُوِّج لتوه بكأس العالم منذ أسابيع قليلة.


ولعب شاهين مع دورتموند لمدة 7 سنوات، وهي نفس المدة التي لعب بها بيندر أيضًا بالنادي الألماني، وكلاهما كان شاهدًا على الفترة الذهبية للأصفر والأسود التي شهدت تحقيق الدوري الألماني مرتين وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا مع المدرب يورجن كلوب.


وتشير الصحافة التركية إلى أن تعيين شاهين كمدرب مساعد، يأتي من أجل إعداده حتى يصبح مدربًا للفريق في الموسم المقبل بعد حصوله على الرخص اللازمة من يويفا، وكذلك الخبرة المطلوبة لشغل هذا المنصب.


ورفضت إدارة دورتموند أن تُقيل تيريزيتش رغم ما قيل عن انقلاب من اللاعبين بقيادة ماركو رويس على المدرب وإبلاغ الإدارة بضرورة رحيله.


دورتموند يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الألماني، وخلال آخر 10 مباريات في كل البطولات لم يفز سوى في مباراتين.

٥ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page