top of page

رغم راتبه الضخم بالفعل.. بند سري يُدر أموالًا طائلة على هاري كين من بايرن ميونخ

تاريخ التحديث: ١٦ نوفمبر ٢٠٢٣


الدولى الانجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونيخ

أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية أن هاري كين يجني مزيدًا من الأموال مع بايرن ميونخ بفضل أهدافه، وذلك بسبب بند سري في تعاقد الطرفين.


وانضم كين إلى النادي البافاري في الصيف الماضي من توتنهام نظير 100 مليون يورو، وسرعان ما نجح في كتابة التاريخ بقميص بايرن، بعد أن أصبح أسرع من يسجل 17 هدفًا في الدوري الألماني بعد مرور 11 جولة فقط.


ويتقاضى كين بالفعل راتبًا يصل إلى 24 مليون يورو سنويًا، مما يجعله أعلى راتب في ألمانيا من جهة، وأحد أعلى العقود في قارة أوروبا من جهة أخرى.


مع ذلك، يمكن لصاحب الـ 30 عامًا أن يجني 250 ألف يورو إضافيتين، في حالة أن نجح بتحقيق 40 نقطة تهديفية، ولكن لم يتم الكشف عن آلية احتساب هذه النقاط.


في الوقت نفسه، وبعد مرور ثلاثة أشهر من انطلاق الموسم الجديد، نجح كين في تسجيل 28 نقطة تهديفية، أي أنه بات قريبًا للغاية من الحصول على مكافأته إن واصل بنفس الوتيرة.


وسجل كين حتى الآن 21 هدفًا مع بايرن في كل البطولات، 17 في البوندسليجا و4 في دوري أبطال أوروبا، لكنه لم ينجح في تحقيق أي لقب بعد، حيث هُزم في كأس السوبر من لايبزيج، وودّع كأس ألمانيا من الدور الثاني على يد ساربروكن، أحد أندية الدرجة الثالثة.

٣ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page