top of page

ساني يعمق جراح ألمانيا وقد يغيب عن يورو2024!

تاريخ التحديث: ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣


ليروي ساني لاعب المنتخب الالماني ونادي بايرن ميونيخ

قد يفقد منتخب ألمانيا لخدمات نجم بايرن ميونخ ليروي ساني في بدايات يورو 2024 بسبب طرده في مباراة النمسا الودية يوم الثلاثاء.


وتلقى ساني البطاقة الحمراء الأولى في مسيرته الكروية بعد أن قام بالاعتداء بالضرب على فيليب مويني لاعب منتخب النمسا، في المباراة التي انتهت بفوز النمسا 2-0.


وحسبما تنص قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فإن الاعتداء بالضرب على لاعب سواءً في مباراة رسمية أو ودية يؤدي إلى إيقافه على الأقل 3 مباريات.


منتخب ألمانيا سيخوض مباراتين وديتين في التوقف الدولي القادم بشهر مارس، وقد يخوض مباراة أخرى بحد أقصى قبل يورو 2024، لذا فإن أتت العقوبة مغلظة، أغلب الظن أن ساني لن يلحق بأكثر من مباراة في دور المجموعات.


وبعد المباراة، اعتذر ساني للجماهير الألمانية عما فعله، وكتب على حسابه بموقع إكس "أمسية للنسيان في فيينا. لقد اعتذرت لزملائي في غرفة تبديل الملابس عن هذا التصرف".


كما أضاف "رغم كل مشاعري وطموحي، إلا أن هذا لا يمكن أن يحدث لي، خاصة في وضعنا الحالي".


ويعيش ساني فترة من الأفضل في مسيرته هذا الموسم بعدما سجل 11 هدفًا مع بايرن ميونخ بكل البطولات وصنع 8 آخرين، مما جعله محط أنظار ليفربول ومانشستر سيتي للتعاقد معه في صيف 2024.


يذكر أن منتخب ألمانيا يعاني من تراجع كبير في مستواه بالآونة الأخيرة حتى بعد تعيين يوليان ناجلسمان، حيث خسر مباراته الودية الثانية على التوالي أمام النمسا بعد الخسارة مطلع هذا الأسبوع من تركيا 3-2 في برلين.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page