top of page

سقوط مدوٍ لبايرن ميونخ.. خماسية جديدة من آينتراخت فرانكفورت في ليلة تألق مرموش (فيديو)

تاريخ التحديث: ١١ ديسمبر ٢٠٢٣


فوز فرانكفورت بخماسية على بايرن ةميونيخ

تلقى بايرن ميونخ هزيمة ثقيلة من مضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب دويتشه بنك بارك في الجولة 15 من الدوري الألماني.


وشهدت المباراة تألقًا خاصًا من النجم المصري عمر مرموش، حيث أحرز لاعب فولفسبورج السابق الهدف الأول في الدقيقة 12، ثم أحرز جونيور إيبمبا الهدف الثاني في الدقيقة 31 تبعه الثالث في الدقيقة 36 عبر هوجو لارسن.



وقلّص جوشوا كيميش النتيجة قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 44، إلا أن فرانكفورت افتتح الشوط الثاني بصورة مثالية بإحراز الهدف الرابع عبر إيبمبا، ثم صنع مرموش الهدف الخامس الذي أحرزه كناوف.


هذه هي أول هزيمة يتكبدها بايرن ميونخ في الدوري الألماني هذا الموسم، وبها يصبح باير ليفركوزن هو النادي الوحيد في أوروبا الذي لم يُهزم حتى الآن.


الغريب أن الهزيمة تأتي من فرانكفورت الذي لم يذق طعم الانتصار في آخر 5 مباريات في كل البطولات، كما أن النسور ودّعت كأس ألمانيا منذ أيام قليلة أمام ساربركون أحد فرق الدرجة الثالثة الألمانية بالخسارة 2-0.


وربما تكون الهزيمة الثقيلة فألًا إيجابيًا لبايرن ميونخ، فهي تعيد إلى الأذهان الهزيمة بنفس النتيجة في نفس الملعب عام 2019، والتي تلاها إقالة نيكو كوفاتش وتعيين هانزي فليك، ومن ثم حقق البافاري السداسية التاريخية.


وتجمد رصيد بايرن ميونخ عند النقطة 32 في المركز الثاني بترتيب البوندسليجا بفارق نقطتين عن المتصدر باير ليفركوزن، في حين وصل فرانكفورت للنقطة 21 في المركز السابع.


يذكر أن بايرن ميونخ سيواجه مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يستضيف شتوتجارت صاحب المركز الثالث يوم السبت المقبل في الدوري الألماني.

٥ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page