top of page

كين يكسر الأرقام القياسية وجيراسي يعود للتسجيل.. صراع هدافي الدوري الألماني على صفيح ساخن



نجح هاري كين في تسجيل هدفين خلال فوز فريقه بايرن ميونخ على هايدنهايم 4-2 بملعب أليانز آرينا في الجولة 11 من الدوري الألماني.


بهذا الهدف، أصبح عدد أهداف النجم الإنجليزي في البوندسليجا هذا الموسم 17 هدفًا، مما يعني أنه تخطى في 11 جولة ما أحرزه الثنائي هداف البطولة في العالم الماضي، كريستوفر نكونكو ونيكلاس فلوكجر، عندما أحرزا 16 هدفًا فقط آنذاك.


كما أصبح كين هو أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني يسجل 17 هدفًا بعد مرور 11 جولة، فضلًا عن أن وصل إلى الهدف رقم 20 له في كل البطولات خلال 16 مباراة، وهو أفضل سجل تهديفي له في مسيرته.


لكن "الأمير هاري" لا ينافس وحده على لقب هداف البوندسليجا، فقد عاد هداف المسابقة حتى الجولة الماضية، سيرهو جيراسي إلى التسجيل مرة أخرى مع فريقه شتوتجارت، خلال فوز الشفابينس على بوروسيا دورتموند 2-1.


جيراسي كان أول من يصل إلى 14 هدفًا في 7 مباريات فقط بتاريخ الدوري، ثم تعرض لإصابة أبعدته عن آخر مباراتين لفريقه في الدوري، غير أنه عاد أخيرًا ونجح في تحويل ركلة جزاء لشباك الحارس جريجور كوبل ومعها حقق فريقه النقاط الثلاث.


وصل إجمالي أهداف المهاجم الغيني إلى 15 هدفًا، أي أنه بات على بعد هدفين فقط من المتصدر كين، لكن جيراسي سجل هذا العدد في 8 مشاركات فقط، مقابل 11 مشاركة لنجم توتنهام السابق.


الصراع بين الثنائي مشتعل ولكنه سيخمد الآن لمدة أسبوعين لحين انتهاء التوقف الدولي، وبعدها يستعد بايرن ميونخ لمواجهة تبدو سهلة أمام متذيل الترتيب كولن، في حين يواجه شتوتجارت آينتراخت فرانكفورت على ملعب الأخير.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page