top of page

لاعبو دورتموند ينقلبون على المدرب بقيادة رويس، وموقف غريب من الإدارة


 المدرب إيدين تيريزيتش

أكدت تقارير صحفية ألمانية أن عددًا كبيرًا من لاعبي بوروسيا دورتموند انقلبوا على المدرب إيدين تيريزيتش وطالبوا إدارة النادي الألماني بإقالته.


ولم ينجح دورتموند في تحقيق أي فوز على مدار آخر 6 مباريات بكل البطولة، كما أنهى الدور الأول من الدوري الألماني بفارق 15 نقطة كاملة عن المتصدر باير ليفركوزن.


وودّع دورتموند كأس ألمانيا على يد شتوتجارت من دور الـ 16، لكن يظل إنجازه الوحيد هذا الموسم هو بلوغ دور الـ 16 من دوري الأبطال بتصدر مجموعته التي ضمت باريس سان جيرمان وميلان ونيوكاسل.


وذكرت التقارير أن ماركو رويس، أسطورة دورتموند، كان على رأس الانقلاب على المدرب تيريزيتش، وأبلغ الإدارة في محادثات واضحة مع عدد من النجوم، بضرورة تغيير المدرب وأنه لا يرى بدًا من استمراره لأكثر من ذلك.


مع ذلك، فالرئيس التنفيذي هانز يواخيم فاتسكه يرفض فكرة إقالة تيريزيتش، نظرًا للعلاقة الشخصية العميقة التي تجمعهما، فضلًا عن عدم رغبته في إقالة مدرب في وسط الموسم لإيمانه بعدم جدوى ذلك.


وبعد التعادل 1-1 مع ماينتس، أجرى فاتسكه محادثة مع المدير الرياضي سيباستيان كيل، والذي يأخذ صف اللاعبين ويريد إقالة المدرب، إلا أن الرئيس لا يزال مصممًا على موقفه.


وبشكل عام، ففي حالة رحيل تيريزيتش، إدارة دورتموند تضع عينها على أوليفر جلاسنر لخلافته، وهو المدرب الذي قاد آينتراخت فرانكفورت للتتويج بلقب الدوري الأوروبي 2021-2022.

١٧ مشاهدة٠ تعليق

Opmerkingen


bottom of page