top of page

واقعة نادرة في الدوري الألماني.. إصابة حكم شهير واستبداله بين الشوطين!



شهدت مباراة آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت واقعة نادرة، بعدما تعرض الحكم الشهير فيليكس بريش للإصابة واستُبدل بين شوطي اللقاء.


وفي منتصف الشوط الأول سقط بريش على الأرض أثناء محاولة تفادي كرة، لكنه استكمل اللقاء بصورة طبيعية، ثم بعدها في كرة أخرى ظهرت عليه علامات الألم واضطر إلى طلب العون الطبي.


وخرج بريش إلى مقاعد بدلاء فرانكفورت حيث عالجه الجهاز الطبي لأصحاب الأرض، وعاد واستكمل الشوط الأول الذي شهد تقدم شتوتجارت 2-1.


ومع انطلاق الشوط الثاني تفاجأ الجميع بأن بريش لن يكمل اللقاء، وأن الحكم الرابع باتريك شفينجريس الذي لم يقد أي مباراة في البوندسليجا سابقًا، هو من سيكمل المباراة كحكم ساحة.


لحسن الحظ فلم تشهد المباراة أي حالات تذكر استدعت تدخل شفينجريس أو تقنية الفيديو في الشوط الثاني، واستمرت النتيجة على ما هي عليه وفاز شتوتجارت.


لكن اللقطة المثيرة للاهتمام أن بريش لم يكمل اللقاء حتى كحكم رابع بل غادر الملعب للإصابة، وبسبب ذلك لم يتم استعراض عدد دقائق الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الثاني، وهو أمر نادر الحدوث في كرة القدم.


وصادفت هذه المباراة رقمًا تاريخيًا لبريش باعتباره بات أكثر حكم قيادة للمباريات في تاريخ البوندسليجا بالتساوي مع فولفجانج شتارك بـ 344 مباراة، لكن الإصابة حرمته من أن يتمم اللقاء كاملًا.

٨ مشاهدات٠ تعليق

Comentários


bottom of page