top of page

يونايتد في خطر.. توخيل يعد جماهير بايرن ميونخ بالرد على خماسية فرانكفورت في الملعب!

تاريخ التحديث: ١١ ديسمبر ٢٠٢٣


توخيل يتوعد مانشستر يونايتد بالفوز عليهم بعد خسارة فرانكفورت

اعتبر توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، أن الهزيمة 5-1 من آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني مستحقة، لكنه وعد بأن يأتي الرد على ذلك بتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة.


وبعد المباراة، لم يتحدث أي لاعب من لاعبي بايرن ميونخ للإعلام باستثناء توماس مولر، وعندما سُئل توخيل عن ذلك أجاب قائلًا "الرد الذي سنعطيه للجميع من المهم أن يكون على أرض الملعب أكثر من إجراء المقابلات الصحفية".


أما عن الخسارة نفسها، فقال "استحققنا الخسارة اليوم، كانت مباراة غريبة، نتفوق في إحصاءات الأهداف المتوقعة ولكن فرانكفورت هو من فعل كل شيء اليوم".


كما أضاف "لم نلعب جيدًا اليوم، ولكن النتيجة غريبة نوعًا ما، علينا أن نلوم أنفسنا عندما يكون لدينا أسبوع كامل من التدريب ثم نظهر بهذا الشكل في النهاية".


ومن المقرر أن يواجه بايرن ميونخ نظيره مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، وبعد الهزيمة بخماسية أصبح لزامًا على البافاري الرد بتحقيق فوز على العملاق الإنجليزي حتى وإن ضمن فعليًا التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.


ويحتاج الشياطين الحمر إلى الفوز مع تعادل جلطة سراي مع كوبنهاجن حتى يتسنى لهم الالتحاق ببايرن في الدور القادم، ولكن يبدو أن مهمة كتيبة إريك تن هاج ستكون صعبة للغاية.


الخصم التالي لبايرن ميونخ بعد يونايتد سيكون شتوتجارت، أحد المفاجآت السارة في الدوري الألماني هذا الموسم، والذي يحتل المركز الثالث وسيحلّ ضيفًا على البافاري في أليانز آرينا الأسبوع المقبل.

٧ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page